ads

ads

احدث المواضيع

العنايه بالبشره[Oneright]

طبيب المجله[Oneleft]

معلومات صحية

مطبخ المجلة


مرحبًا ، أنا تريز ، مدير تطوير الأعمال الذي يعيش في برلين ، ألمانيا. في الشهر الماضي ، تمكنت من قراءة أكثر من 100 كتاب غير روائي في علم النفس والسياسة والقيادة. أعلم أنها تبدو مجنونة ، لكنني فعلتها. إليك الطريقة.

بدأ مع رهان . تحدى أحد زملائي قراءة ما كتبه مالكولم غلادويل Outlers: The Story Of Success في ساعتين. كما تم تحديدها ، لم أتمكن من تلبية الموعد النهائي. حصلت على الفصول القليلة الأولى بسرعة نسبيا ولكن وجدت أنه من المستحيل إنهاء الكتاب في الساعات المحددة. لذا ، فقد رهان ، لكنه أعطاني فكرة! كنت بحاجة إلى إيجاد طريقة أفضل لاستهلاك الكتب غير الخيالية. لقد عثرت على العديد من مواقع الويب والمدونات والتطبيقات التي تحول الكتب إلى محتوى "صغير الحجم". ولكن في النهاية ، اخترت تطبيق Blinkist . أرغب في قراءة المزيد من الكتب غير الخيالية - أجد أنه من المفيد حقاً أن تقرأ الوجبات الرئيسية من الكثير من الكتب لمساعدتي في الحصول على شعور لما يجب أن يكون مطلقاً بالنسبة لقائمة القراءة الخاصة بي! كواحدة من الخدمات الأولى لتكثيف الكتب غير الخيالية في قراءة سريعة ، يحتوي تطبيق Blinkist على أكثر من 2500 كتاب ذائع غير مألوف في مكتبته (بما في ذلك Outlers: The Story of Success - aka ، الكتاب الذي هزمني!). لأكون صريحا ، كنت متشككا في البداية ، لكنني تعلمت بعض الأشياء التي وضعت عقلي في سهولة. على سبيل المثال ، تعلمت أنه من أجل إنتاج رؤى جيدة من كل كتاب ، لديهم أكثر من 100 خبير أدبي يعملون بجد. أنا أحب أيضا أن التطبيق لديه وظيفة صوتية تسمح لي بالاستماع إلى الأفكار العظيمة على مدار اليوم. لذا ، مع هذا الصديق الجديد الرائع ، أضع هدفاً جديداً لنفسي - أنا شديد التنافس مثل ذلك - لقراءة الرؤى الرئيسية من 100 كتاب في شهر واحد فقط. إذن كيف فعلت؟ لقد فعلتها! قرأت 102 عنوان على وجه الدقة. قد يبدو الأمر كثيرًا ، لكن حزم Blinkist تستغرق فقط 10-15 دقيقة للقراءة. قرأت ما يقرب من ثلاثة ألقاب في اليوم ، ومعظمها أثناء التنقل. وتعلمت الكثير من الأشياء الجديدة الرائعة. فيما يلي بعض الأفكار التي وجدتها الأكثر إثارة للاهتمام: 

About الجزائر الآن

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
This is the last post.

Top